Edit Content

معلومات عنا

نحن بروفيسورز  دينتال كلينك متخصصين فى علاج الجذور – التركيبات الثابتة – الحشوات التجميلية – علاج اللثة – زراعة الأسنان – ابتسامة هوليوود – تبيض الأسنان – الأطفال – جراحة الفم

معلومات الاتصال

علاج الجذور

علاج الجذور او حشو العصب هو من أشهر العلاجات التي يتم عملها نتيجة وجود ألم ووجع شديد بالأسنان والضروس.

ما هو علاج الجذور وحشو العصب ؟

علاج الجذور أو حشو العصب أو علاج العصب هي مسميات مختلفة لنفس العلاج, يتم خلالها تنظيف التسوس من الضروس ثم يتم تنظيف قنوات العصب الموجودة داخل جذور الضروس والأسنان, بعد التنظيف والتطهير يتم استخدام مواد لحشو الجذور للتأكد من سد جميع الفراغات ومنع دخول أو تكون البكتيريا. مع التأكد من تطهير كامل القنوات باستخدام حشو العصب بالليزر والأشعة الديجينال والاجهزة الإلكترونية بدلا من التقليدية.

متى نحتاج لعلاج الجذور ؟

من أهم أسباب عمل علاج الجذور هو وجود ألم ووجع شديد في الضروس والأسنان, أو ألم شديد بعد حشو الضرس, أو وجود خراج الضرس أو خراج اللثة, و التخلص من ألم الأسنان والضرس فورا ونهائيا, علاج عصب الأسنان, وإعادة حشو العصب وحشوة الجذر وتقوية جذور الاسنان. وغالبا ما يتسبب الألم الشديد في الصداع وعدم القدرة على النوم بشكل طبيعي.

ما هي تكلفة علاج الجذور وحشو العصب؟

تختلف أسعار وتكلفة حشو العصب باختلاف الأسنان والضروس, حيث تكون التكلفة أقل في الأسنان الأمامية وتكون أكثر تكلفة في الضروس الخلفية, وخصوصا عند إعادة علاج العصب. وتعتمد تكلفة حشو العصب على جودة الخدمة والخامات المستخدمة وخبرة الطبيب اذا ما كان أخصائي أو ممارس عام.

خدمة

24 ساعة

للحجز

و المساعدة